أسس الشريكان شربل مرعب وروني مبارك شركتهما المتخصصة في بطاقات المناسبات وتحديداً الأعراس في العام 2014  وانطلقا بمفهوم جديد ومميز لأفكار البطاقات التي كسرت إطلالاتها التقليدية وحاكت اللمسات العصرية  والمميزة بأسلوب خاص أثبتت مكانتها في هذا المجال .

ويعتبر مرعب ان بطاقة الدعوة لحفل الزفاف هي المفتاح الأساسي التي يتعرف من خلالها المدعوين على تفاصيل الحفل ، فهي العنوان الذي يكشف عن العديد من التفاصيل من فكرة الحفل الى طبيعته وألوانه وغيرها من التفاصيل .فإن كانت البطاقة كلاسيكية بتفاصيلها فإنها تشير الى التفاصيل الكلاسيكية الأخرى للديكور والعكس صحيح .

وقد نفذت شركة lababioleweddingcards  العديد من بطاقات حفل الزفاف للمشاهير أبرزهم بطاقة الدعوة لزفاف ريم السعي ووسام بريدي .

ويشير مرعب الى ان اللون الذهبي لخطوط الكتابة على البطاقات هو الأكثر رواجاً بالإضافة الى غيره من الألوان المعدنية .وتدخل الالوان القوية على الوان البطاقات الصيفية او حفلات الزفاف النهارية .

وقبل ان يبدأ شربل في تصميم اي بطاقة دعوة لحفل زفاف يتعرف من العروسين على تفاصيل الحفل المنتظر لناحية الثيم الأساسي والألوان والزهور المعتمدة وغيرها من التفاصيل التي تشكل مصدر وحي لتصميم بطاقة الزفاف.