تقدم لك خبيرة التجميل فابين خوري مجموعة من النصائح لتتبعيها يوم زفافك كي تحصلي على مكياج جميل يدوم لفترة طويلة. 

تبدأ فابين نصائحها بالتشديد على اختيار مكياج ناعم لكن مشرق لتبدو بشرة العروس نضرة طوال اليوم. كما تركز على أهمية استخدام المنتجات التي تناسب بشرة العروس كي يدوم لوقت أطول، فإذا كانت بشرة العروس دهنية، عليها أن تختار كريم الأساس الخالي من الزيوت. أما صاحبات البشرة الجافة، فهن بحاجة إلى كريم أساس بنسبة عالية من الترطيب. وتؤكد فابين في نصائحها على ضرورة الاهتمام بالبشرة قبل موعد الزفاف من خلال التقشير والترطيب واستخدام المنتجات المناسبة لها.  

لمكياج العيون، تحرص فابيان على رسم العيون بشكل لوزي كونه الشكل الذي يبرز العين بطريقة جذابة، وللحصول على هذه الرسمة يمكن للعروس أن تستعين برسم خط كحل خفيف ودمجه قليلاً بالظلال وتركيب الرموش التي تُظهر العين على أنها مسحوبة. أما الشفاه، فتنصحك فابين بتضيق رسمة الشفاه عند الأطراف وتوسيعها من المنتصف لأن هذه الطريقة ستساعدك في الحصول على شفاه ممتلئة برسمة القلب التي تعد موضة هذا الموسم.

اختتمت فابين نصائحها بالتركيز على أهمية راحة العروس قبل يوم الزفاف، فالنوم الكافي وشرب المياه والمحافظة على نعومة المكياج هي الخطوات الأساسية التي تساعد أي عروس في الحصول على إطلالة جمالية موفقة في عرسها.