Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.


تدعو بولغري، علامة المجوهرات الإيطالية الفاخرة، عملاءها لاستكشاف أرض العجائب والبحث عن التفاصيل الجميلة والمذهلة في محاولةٍ للاستمتاع بموسم الأعياد القريب وتبادل المفاجآت والمرح والهدايا الجميلة مع العائلة والأصدقاء.

الحملة الترويجية

أطلقت بولغري حملتها الترويجية الجديدة لموسم الأعياد تحت عنوان "العجائب موجودة" لاحقاً لإطلاق حملة "عجائب غير متوقعة" في وقتٍ سابقٍ من هذا العام. وتمّ تصوير الحملة في روما، المدينة التي تُعدّ مصدر الإلهام الدائم للعلامة، لتكون دعوةً مستمرة لتقدير مشاعر المرح والسرور من التفاصيل اليومية البسيطة ومشاركتها بمحبةٍ مع الآخرين.

وتشجع الحملة الجديدة عشّاق العلامة للاستمتاع بتجارب استثنائية مليئة بمشاعر المرح والسعادة التي يمنحها موسم الأعياد، بما فيها النظر إلى السماء المرصعة بالنجوم واصطياد الفراشات المضيئة اللامعة وغيرها من اللحظات السعيدة والتفاصيل الجميلة التي تعود بنا إلى ذكريات الطفولة الرائعة.

ويمنحنا مشهد النجوم المتلألئة الذي يشبه قطع الألماس المتناثرة والأحجار الكريمة رهبةً أمام جمال الطبيعة وشعوراً بعظمتها.

منظمة أنقذوا الأطفال وسلسلة مبادرات العجائب

تتعاون حملة "العجائب موجودة" مع منظمة أنقذوا الأطفال، التي تعاونت علامة بولغري معها على مدار أكثر من عقد بهدف دعم الأطفال المحتاجين والمعرضين للخطر ومساعدتهم للوصول إلى خدمات التعليم والرعاية لبناء مستقبلٍ أفضل يغلب عليه الأمل والتفاؤل. وتحرص العلامة من خلال عرض هذا الحملة على مختلف قنواتها على المساهمة في تطوير حركةٍ داعمة قادرة على صناعة التغيير للوصول إلى غدٍ أفضل.

وتسعى الحملة الترويجية لموسم الأعياد 2022، إلى دعم التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة في زامبيا، مما يضمن حق التعليم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و8 سنوات ممن يعيشون في مناطق ريفية ويتم استبعادهم من الخدمات التعليمية العامة في البلاد.

وتم إطلاق فيديو خاص بالحملة يستعرض عدداً من الأطفال في أجواء مليئة بالحماس والتشويق ويسلّط الضوء على لحظات من حياتهم اليومية الفريدة، حيث تزين الفراشات المضيئة جميع المشاهد في إشارةٍ إلى أجواء المرح والسعادة في الموسم وسلسلة مبادرات العجائب التي أطلقتها الحملة.

وتتيح هذه التجربة الرقمية للعملاء والضيوف فرصة دعم مبادرة أنقذوا الأطفال في زامبيا من خلال مشاركة المنشور.

ومن جهةٍ أخرى، ابتكرت بولغري تجربة "العجائب موجودة" باستخدام تقنية الواقع المعزز، بالتعاون مع شركة ميتا. وتتوفر هذه التجربة للمشاركة عبر القصص ومقاطع الفيديو على فيسبوك وإنستجرام في جميع أنحاء العالم. وتتيح هذه التجربة للعملاء المشاركة في الحملة من خلال التقاط صورهم الشخصية عبر الكاميرا الأمامية التفاعلية، حيث يزداد ظهور الفراشات المُضيئة على الشاشة كلما ازدادت الابتسامات. وعندما تتوجه الكاميرا إلى العالم، ستبعث أجواءً من المرح بين الناس بفضل تأثير الفراشات المضيئة التي تظهر على الشاشة والتي تتفاعل مع الحركة الطبيعية لليد لتوفّر تجربةً ممتعة تجمع بين الواقع والخيال الافتراضي.

ويُمكن للأشخاص المشاركة في هذه الحملة من خلال نشر المحتوى والإشارة إلى أصدقائهم.

متاجر بولغري تحتضن أجمل هدايا الأعياد

يرغب معظم الأشخاص بتقديم الهدايا للعائلة والأصدقاء تعبيراً عن مشاعر الحب والمودة ونشر أجواءٍ من الحيوية والمرح خلال موسم الأعياد.

ولذلك تقدّم حملة بولغري لموسم أعياد 2022 مجموعةً من التجارب الاستثنائية في متاجر العلامة، ويُمكن لزوار متاجر بولغري ابتداءً من شهر نوفمبر الاستمتاع بعالم بولغري المذهل من خلال تجربة الواقع المعزز الحصرية على الإنستجرام، والمتوفرة فقط في مواقع مختارة حول العالم. ويتيح رمز الاستجابة السريع في كل متجر من متاجر العلامة للزوّار الوصول إلى عالمٍ متكامل من العجائب، حيث ستوفر التجربة التفاعلية المعززة شاشةً مليئة بالهدايا المشرقة والملونة؛ وعندما يتم النقر على الهدايا، فإنها تتحول إلى فراشات مضيئة، وبذلك ترسم بولغري ملامح عالمٍ جديد رائع مليء بالمتعة والدهشة.