Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.


تقدم خبيرة التجميل آية نقاوة 4 نصائح جمالية لعروس "هي" الأنيقة والمميزة، حيث تحاول أن تساعدك في اختيار ألوان المكياج ونوعية المستحضرات. كما تشدد على أهمية معرفة تطبيق المستحضر الصحيح في المكان الصحيح. 

تعرفي على هذه النصائح المهمة التي يجب أن تعتمديها أثناء تطبيق مكياج عرسك:
النصيحة الأولى
إذا كنت من محبات المكياج القوي والكثيف، تنصحك آية في الابتعاد عن المستحضرات الكثيفة، بل أنت بحاجة إلى الحفاظ على نضارة بشرتك وتثبيت مكياجك من خلال وضع طبقة خفيفة من كريم الأساس كافية لتغطية عيوب البشرة وإظهار نضارتها في الوقت ذاته.
النصيحة الثانية
عليك تطبيق الغليتر والهايلاتر في الأماكن الصحيحة على الوجه. فالغليتر مثلاً، يمكنك تطبيقه على الجفن المتحرك أو دمعة العين، أما الهايلاتر الناعم، طبقيه على الأماكن التي تريدين إبرازها مثل الوجنتين وجسر الأنف، لكن دون أن تبالغي بالكمية كي لا تبدو البشرة دهنية.
النصيحة الثالثة
تنصح خبيرة التجميل آية نقاوة كل عروس في اختيار الألوان الناعمة في المكياج والابتعاد عن اللون الأسود أو الدرجات الداكنة وحتى الرموش الكثيفة جداً والطويلة. وهذا الأسلوب ينطبق على ألوان أحمر الشفاه كذلك، فهي ترى أن درجات النيود هي الأنسب للعروس.
النصيحة الرابعة
اختتمت آية نصائحها بالتشديد على أهمية الحفاظ على البشرة قبل موعد العرس بفترة طويلة، لأن المكياج لن يكون كافي لتغطية عيوب البشرة المتعبة والجافة.