Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.


 

 

Miss Dior Eau de Parfum يتوجه لكل إمرأة عصريّة تتمتع بشخصية وأسلوب خاص بها، بالإضافة إلى كونها واثقة بنفسها وصلبة الإرادة.

وفي الفيلم الذي تطرحه Dior عن عطرها الآسر، يغمر Miss Dior الضوء الذهبي الدافئ بمشهد مذهل، فيلامس وجهها ويحيط بصور المخرج Manu Cossu، ويتموّج حقل أعشاب في الرياح، فيستقبلها كفراش طبيعي.

لم يسبق لنا أن رأينا Miss Dior تتمتع بهذه الحرية، ولم يسبق لـNatalie Portman أن بدت بهذا الجمال، فتتقدّم مسرعةً مفعمة بالحيوية، تجري، تصرخ وتضحك وفوق كلّ شيء، تتحرّك.

تتميّز Miss Dior بكونها بطلة من Dior، تجسّد الأنوثة القوية، متحررة من كافة القيود، كما تخيلتها Maria Grazia Chiuri منذ مجموعاتها الأولى، إنها من يقود الرقصة وتعيد إحياء ألوان حياة متحررة، وسواء كانت في فستان "Millefiori" مطرّز، أو حافية القدمين على الرمال، تجسّد حلم بالفخامة مفعم بالألوان، فهي في تناغم تام مع الطبيعة، تغوص في بحر من الزهور، وتدفع الطيور للتحليق بحركة سحرية واحدة.

Miss Dior هي عاشقة أبدية، تفتح ذراعيها لتحتضن العالم وجماله، لتقول لنا، بابتسامة، أنه يجدر بنا البقاء مستيقظين...استيقظوا للحب!...استيقظوا للجمال!.