Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.


تجربة جديدة حصريّة من "إيف سان لوران بيوتي" من مختبر الابتكار التكنولوجي الخاص بالدار"YSL INNOVATION LAB"، ستنقلكم إلى مستقبل عالم الجمال، وننصحكم بألّا تفوّتوها!.

تقدم YSL Beauty جهاز تحديد العطر المناسب SCENT-SATION ، وهي أول تكنولوجيا مستندة إلى علم الأعصاب للعثور على العطر الفريد الذي يغمركم بالسعادة والارتياح، خاض هذه التجربة العطرية كل من البلوغر شهد، نجم السوشيال ميديا محمد، الممثلة والبلوغر جود عزيز، للتحدث عن هذه التجربة وما يمثله اختيار العطور لهم من أهمية في الحياة.

البلوغر شهد أكدت لـنا بأن العطور تمثل لها أهمية كبيرة في حياتها الشخصية، وأن كل عطر يرتبط بذاكرتها بحدث معين، وتستعيد هذه الذكريات بشكل ممتع مع إعادة استخدام أحد هذه العطور.

نجم السوشيال ميديا محمد تحدث لـ "هي" عن تجربته التي خاضها في المختبر الخاص للابتكار بعطور YSL، فأعرب عن دهشته وانبهاره بتقنية جهاز SCENT-SATION والتي عرفّته ايضاً على مكونات العطور التي تستخدم من "ايف سان لوران".

الممثلة والبلوغر جود عزيز، بدورها، نصحت الجميع بالخضوع لتجربة SCENT-SATION من YSL واصفة إياها بالتجربة الرائعة جداً التي تجعل المرء يختار العطر المناسب له بسهولة تامة بعيدا عن جهد البحث في متاجر العطور والذي قد تكون نتيجته ايضا غير مضمونة وعدم العثور على العطر المناسب للشخص.

هذا عطري، ماذا عنكم؟

هذه التجربة المتطورة متاحة فقط حتى 27 ديسمبر 2021 في دبي مول Dubai Mall ضمن الفرع المؤقت لمختبر الابتكار الخاص بـYSL Beauty، فتابعوا معنا بالفيديو تجارب عدد من المشاهير للتقنية الجديدة SCENT-SATION من YSL، وهل أنتم متحمسون ايضا لهذه التجربة؟.