Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.


تلتفت هواوي الى المرأة العصرية الراقية والمتألقة لذلك أطلقت سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick الجديدة كلياً في الإمارات، المستوحى تصميمها من أحمر الشفاه، أماHUAWEI P50 Pocket ، فتم تصميم الإصدار المميز لهذا الجهاز بالتعاون مع مصممة الأزياء الهولندية "إيريس فان هيربن" وساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II، ساعة احترافية للياقة والصحة مع بطارية تدوم طويلاً.  يمكنك الآن تسوق مجموعة من المنتجات في مهرجان تسوق هواوي HUAWEI Shopping Festival الذي سيُقام خلال أسبوع الأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الصوت بعروض حصرية، كما يمكنك زيارة الموقع الالكتروني لتصفح الأسعار كافة.

 

سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick

تصميم أحمر الشفاه: يعتبر الجانب الأكثر جاذبية في سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick هو تصميمها الفريد المستوحى من أحمر الشفاه. وتمتاز علبة الشحن السوداء بحواف ذهبية لا مثيل لها، تشبه إلى حد كبير علبة أحمر الشفاه ومن هنا جاءت تسميتها. وتكمّل السماعات الحمراء الموجودة داخل العلبة التصميم المستوحى من أحمر الشفاه، والتي تمتاز بلون أحمر لامع سيلفت انتباه الكثيرين بالتأكيد! وهي الجهاز الصوتي المثالي للمرأة الأنيقة والعصرية بفضل تصميمها الرائع والفريد.

 

التصميم المريح وخاصية إلغاء الضجيج النشطة: أصبحت خاصية إلغاء الضجيج النشطة هذه الأيام ميزة قياسية في السماعات المتميزة. وتشبه السماعات التي لا تحتوي على هذه الخاصية، الهواتف التي لا تحتوي على كاميرات. وتجمع سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بين التصميم المفتوح المريح وخاصية إلغاء الضجيج القابلة للتكيف. وتستطيع التقنية الذكية التكيّف والتبديل بين 16 وضع حسب شكل الأذن ومدى ملاءمتها.

 

ويمكن أن يؤثر شكل أذنيّ الشخص على تجربة الصوت، لكن تتخلص سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick من هذه المشكلة بفضل تقنية مطابقة الأذن التكيّفيّة.

 

HUAWEI WATCH GT 3

أعادت ساعة HUAWEI WATCH GT 3 تعريف الساعات الذكية من حيث التصميم. تحاكي هذه الساعة شكل وملمس الساعات الكلاسيكية الفاخرة مع مجموعة مراحل القمر II المطورة. يمكن أن تعرض وجوهها وقت شروق الشمس وغروبها لكل يوم، وإظهار 8 مراحل للقمر مثل القمر الجديد ، والقمر الكامل والربع الأول للقمر حتى تفهم أوقات المد والجزر وتغيراتها.

 

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مظهرًا أنيقًا وعصريًا بالإضافة إلى ترقيات شاملة للأجهزة في شاشة كبيرة فائقة الوضوح وتصميم واجهة جديد ومواد متطورة وألوان وأنماط مختلفة من حزام الساعة. هيكل الساعة مصنوع من الستانلس ستيل المتين، والجزء الخلفي من الساعة مصنوع من ألياف البوليمر المُحسّنة، مما يجعلها متينة ومقاومة أكثر. يعمل التاج المحدث والشاشة الكبيرة ذات المنظر البانورامي معًا لمنح الساعة جمالًا عصريًا متميزًا. تضيف الواجهة الجديدة أيضًا إلى تصميم الساعة.

 

يستطيع العملاء شراء سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick في أسبوع مهرجان تسوق هواوي للأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية، حيث ستتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بسعر 899 درهم إماراتي مع هدية بقيمة 299 درهم إماراتي.

 

كما ستتوفر مجموعة منتجات هواوي الصوتية بعروض حصرية خلال المهرجان. وسيتمكن المستهلكون من شراء سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick الفاخرة وسماعات HUAWEI Freebuds 4 عالية الجودة. وبالنسبة لفئة الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي، ستتاح للمستهلكين فرصة الارتقاء بأسلوبهم مع ساعة HUAWEI WATCH GT 3 الجديدة كلياً أو ساعة WATCH 3 الأنيقة، وكلاهما تأتي مع هدية مجانية بقيمة 299 درهم إماراتي.