Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.


اطلقت " نارسيسو رودريغز " Narciso Rodriguez عطرها الجديد الراقي "فور هير مَسْك نوار بيور روز" for her MUSC NOIR ROSE  ضمن مجموعة "فور هير" for her الأيقونية، حيث يجسد هذا العطر نفحة جديدة من الخصوصيّة ويُعبّر عن حسيّة ناعمة للمرأة تزداد جاذبية لرقتّها. هذا العطر متوفّر حصريًا لدى سيفورا Sephora خلال شهر مارس. 

ويُمثّل عطر "مَسْك نوار روز" MUSC NOIR ROSE فصلًا جديدًا في قصّة الأنوثة العصرية لعطر "فور هير" for her التي لا تنتهي، فيُزهر عطر "مَسْك نوار روز" MUSC NOIR   ROSE  الزهوري-العنبري مع باقة حسّية جديدة من مِسْك الروم الغني، وتندمج طبقاته المشمسة، المشرقة والقشدية مع قلبٍ بتوقيع المِسْك ولمحة من البرقوق الشهي لابتكار إحساس أعمق بالخصوصيّة.  

يحتوي عطر "مسك نوار روز" MUSC NOIR ROSE على روائح مستخلصة من الجلد، البرقوق، وخشب الأرز، ولكنه أكثر زهورية وأقل خشبية؛ هناك المزيد من الفانيلا وعبق الجلود أقل حضورًا. إنها رائحة أكثر خصوصيّة وجاذبيّة آسرة مع إشراقة أقوى. 

ويتم تقديم عطر "مَسْك نوار روز" MUSC NOIR ROSE في زجاجة شفافة نقيّة، زجاجتها مطليّة بلون وردي دخاني مبهر. تعكس القارورة الشفافة، الحسيّة الرقيقة وهالة الخصوصيّة لعطر"فور هير مَسْك نوار روز" for her MUSC NOIR ROSE.