Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.


تجتمع اثنان من أشهر العلامات التجارية في العالم، وهما Fabergé و"جيمس بوند" James Bond، في سنة تحتفلان فيها بمحطات مهمّة في تاريخهما.

يُسرّ Fabergé، دار المجوهرات الأشهر في العالم، أن تعلن عن تصميم بيضة Fabergé x 007 Egg Objet، بمناسبة الذكرى السنوية الـ180 على تأسيس الدار، والذكرى السنوية الـ60 على إطلاق أول فيلم "جيمس بوند" يحمل اسم Dr. No في 5 أكتوبر 1962.

تختزل بيضة Fabergé x 007 Egg Objet في تصميمها أشهر الفصول في تاريخ كل من Fabergé و"جيمس بوند". سيشكّل تصميم البيضة سمفونية يتناغم فيمها الماضي مع الحاضر والمستقبل، مع تفاصيل توحي بأدوات "بوند" الشهيرة، وهي تحمل توقيع Liisa Tallgren، رئيسة المصمّمين في Fabergé، تحت إشراف المديرة الإبداعية Josina von dem Bussche-Kessell.

كما عوّدتنا Fabergé، ستضمّ البيضة سلسة من المفاجآت والتفاصيل الغامضة، تكشف عنها سنة 2023، التي تصادف فيها الذكرى السنوية الـ40 على طرح فيلم Octopussy (1983)، والذي دارت أحداثه حول مخطّط لسرقة بيضة Fabergé.

وفي التفاصيل، لقد بدأ العمل على تصميم Fabergé x 007 Egg Objet، حيث يتعاون فريق Fabergé مع حرفي ماهر في إنجلترا سيشرف على تنفيذ هذه التحفة الفنية. سيستغرق تصميم البيضة أشهرًا طويلة من التطوير والشغل اليدوي، إذ من المرتقب أن تشمل آلية الفتح الأكثر تطوّرًا من الناحية التقنية من Fabergé على الإطلاق، وأن تتخطّى حدود الإبداع وترتقي بالحرفية اليدوية إلى مستويات جديدة وغير مسبوقة. كما ستزدان بأندر الأحجار الكريمة التي تجسّد روح الإبداع التي تشتهر بها Fabergé. ستروق هذه التحفة الفنية المميّزة لهواة جمع التحف الفنية حول العالم، وتُشكّل فرصة استثمار نادرة لاقتناء قطعة مستوحاة من تاريخ السينما.

في هذا الصدد، تقول Josina von dem Bussche-Kessell، المديرة الإبداعية الجديدة لـ Fabergé: "تمثّل هذه الشراكة مع شركة EON Productions وعلامة أفلام ’جيمس بوند‘ التجارية أحدث مساعينا الإبداعية التي نسعى من خلالها إلى وضع معايير جديدة للتحف الفنية الحديثة، على طريقة  Fabergé المميّزة.  هذه فرصة مشوّقة لنا لنجمع روايات أشهر جاسوس شهدته السينما مع براعة Fabergé الفنية التي لمع اسمها حول العالم. ستتلاقى العلامتان المرموقتان في هذه التحفة الفريدة والرائدة، حيث يلتقي الترفيه والتشويق مع المهارة الهندسية والمعادن الثمينة". وتتابع قائلةً: "نحن في Fabergé نملك الحرية الإبداعية المطلقة وننوي الاستفادة منها كما لم نفعل من قبل".

لمزيد من المعلومات عن بيضة Fabergé x 007 Egg Objet، الرجاء الاتصال بـ [email protected].